صفقة جديدة في النصر وجاهزية الثنائي لمواجهة اتحاد جدة

كرة سعودية

النصر
النصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، التي أقيمت أمس، ظهور صفقة جديدة.

وشارك الحارس الأرجنتيني أجوستين روسي، في تدريبات النصر السعودي، مساء أمس بعد توقيعه للعالمي، لمدة نصف موسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية، أن الحارس أظهر جاهزية كاملة للمشاركة في مباراة الاتحاد يوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي الأجنبي، المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس والظهير الأيسر جسيلان كونان، وجاهزيتهم للمباراة 

وطلب مدرب النصر تقريرا متكاملا عن الحالة اللياقية لمعرفة مدى إمكانية مشاركة اللاعبين في التشكيلة الأساسية ضد الاتحاد، حيث غيب اللاعبان عن آخر مواجهة أمام الاتفاق بسبب معاناتهما من الإصابة في الركبة.

ومن المنتظر أن يستعيد المدرب، جهود البرازيلي لويس جوستافو الذي كان موقوفا في مباراة الاتفاق الأخيرة بسبب تراكم الإنذارات.

وكان الفريق قد أدى تدريبيه مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي، واشتملت على تدريبات لياقية، ثم تطبيقات تكتيكية وختمها بتقسيمة على كامل الملعب.

جدول المباريات