نجم مغربي جديد يدق أبواب الدوري الفرنسي فى المريكاتو الحالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة قوية من مسئولي نادي نيس الفرنسي فى التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، حيث أكدت بعض المصادر داخل معقل الفريق الفرنسي عن التقدم بعرض رسمي من أجل اللاعب بقيمة 20 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن مسئولي إشبيلية منفتحون لبيع النصيري فى الفترة القادمة، ولكن بشرط رفع المقابل المادي المعروض من نادي نيس، خاصة أن اللاعب يمتلك العديد من العروض الآخري الراغبة فى ضمه خلال يناير الجاري.

وتألق النصيري بشكل لافت رفقة أسود الأطلس فى مونديال قطر الأخير، الشئ الذي يؤكد على جودة اللاعب الكبيرة، مما يدفع مسئولي نيس للتمسك بإتمام الصفقة قبل غلق القيد الشتوي.


نيس بصدد إرسال عرض جديد للاعب

وأشارت بعض المصادر القوية أن نيس سيتجه خلال الساعات القليلة المقبلة إلى رفع المقابل المادي إلى 25 مليون يورو، من اجل حسم صفقة اللاعب بشكل نهائي وعدم الإنتظار إلى نهاية الموسم.


حكيمي يدعم النصيري فى خطوته المقبلة

وفى سياق متصل، تواصل النجم المغربي اشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، مع زميله فى المنتخب المغربي النصيري من أجل إقناعه بإتمام إنتقاله إلى نيس، حيث أكد له أن الدوري الفرنسي أصبح أقوي من الفترة السابقة وتجربته القادمة بداخله ستفيده كثيرًا.

جدول المباريات