أسباب قرار ميسي الصادم بالرحيل عن باريس فى الصيف المقبل

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أن السبب الرئيسي وراء تصميم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي علي عدم تجديد تعاقده إلى الآن مع باريس، لرغبته فى الإبتعاد عن الضوضاء، بجانب شعوره المستمر بأن مبابي الفتي المدلل داخل إدارة الفريق الفرنسي.

ويري ميسي أن مبابي بحظي بمعاملة خاصة فى باريس كونه النجم الأهم فى الفريق، الأمر الذي يجعل اللاعب محط إهتمام مستمر للجانب الباريسي فى مشروعه الحالي لصغر سن اللاعب مقارنة به، الشئ الذي يبعده قليلا عن الصورة ويهمش من دوره داخل البي أس جي.

وكان روميرو قد أعلن أن ميسي لن يجدد تعاقده مع باريس فى الفترة المقبلة، كما أن الأمر تم إغلاقه بشكل قاطع فى هذا الصدد، حيث أن اللاعب اتخذ قراره النهائي بالرحيل فى نهاية الموسم بعد إنتهاء عقده.


ميسي يقرر عدم مغادرة أوروبا

ومن جانبه، أكدت بعض المصادر القريبة من ميسي أن اللاعب لا يفكر فى مغادرة أوروبا، يأتي ذلك بعد الأخبار التى ربطت رحيله من باريس بإنضمامه إلى الهلال السعودي، أسوة بما حدث مع  رونالدو فى إنضمامه للنصر بدوري روشن السعودي.

حيث يظن اللاعب أن خطوة تواجده فى المنطقة العربية لن تناسبه، كما أنه قد يفضل الإنضمام إلى السيتي فى الفترة المقبلة، وخوض تحدي جديد داخل البيرميرليج، فى حالة بقاء جوارديولا وتجديد تعاقده مع السماوي.

جدول المباريات