تعليق مثير من جالتتيه عقب فوز باريس سان جيرمان بسبعاية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

قام كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره بايس دي كاسل، في بطولة كأس فرنسا.

باريس سان جيرمان يفوز بسباعية أمام دي كاسل

ونجح باريس سان جيرمان من الفوز أمام نظيره بايس دي كاسل، بسبعة أهداف نظيفة دون رد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا.

وتحدث جالتييه عقب نهاية اللقاء: علمنا أنه في بداية المباراة كانوا سيدافعون بقوة كبيرة، كافحنا للعب بطريقتنا وتحديد السرعة، وبعدالهدف الأول، واصلنا.

وتابع: كان علينا أن نتحلى بالقليل من الصبر والدقة الفنية، بعد ذلك قدمنا مباراة جيدة، مبابي؟ نعم، كيليان هداف، إنه مهووس بالتسجيلوالهجوم، لن أقول إنه سيكتسب الثقة لكنه يرقى إلى مستوى معاييره، كان من المهم بالنسبة له ونيمار أن يلعبا المباراة كاملة.

وأضاف: مواجهة مارسيليا في دور الـ16؟ إنها القرعة، هكذا هو الأمر، سيكون لدينا جدولًا مزدحمًا للغاية، سيتعين علينا إيجاد الطاقةاللازمة وتوافر جميع اللاعبين.

واختتم: عليك أن تهزم الجميع، عليك أن تذهب إلى هناك بالكثير من التصميم، ضم سكرينيار؟ أنا أتابع الأخبار، لا أستطيع أن أقول ما إذاكان سيأتي هذا الشتاء أو الصيف، إنه لاعب تمت متابعته لفترة طويلة، كنا نظن أننا سنضمه الصيف الماضي.

جدول المباريات