مفاجأة.. مهاجم ريال مدريد السابق بديلًا ل ديباي داخل البلوجرانا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بصفقة المهاجم الجديد داخل البلوجرانا، والذي من المتوقع أن يتعاقد معه الجانب الكتالوني بديلًا من المهاجم الهولندي الراحل ممفيس ديباي فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت التقارير أن برشلونة يفضل التعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب نادي أتليتكو مدريد، بدلًا من التعاقد مع الجناح البلجيكي كاراسكو، وإستغلالا للعلاقة الجيدة التى أصبح عليها مسئولي الفريقين فى الآونة الرحيل، بعد صفقتي جريزمان وديباي.

ويري تشافي أن موراتا سيمثل إضافة قوية لهجوم الكتلان حال التعاقد معه فى المريكاتو الشتوي الحالي، نظرا لخبىة اللاعب الكبيرة وإحتكاكه بالعديد من التجارب القوية فى مسيرته.


موقف مفاجئ من الأتليتك فى بيع اللاعب

وفى سياق متصل، يرفض مسئولي أتليتكو مدريد فكرة رحيل المهاجم المخضرم موراتا، والذي يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية فى الفترة الحالية، كما أن الفريق لن يتحمل خروج أحد نجومه مرة أخري فى الفترة القادمة بعد رحيل جواو فيليكس صانع ألعاب الفريق.


موقف مفاجئ من موراتا بشأن رحيله

ومن جانبه، يفضل موراتا تعليق أي مفاوضات مع الجانب الكتالوني فى الفترة المقبلة، لمعرفة إذا ما كان سيحظي بفرصة المشاركة الأساسية بعد التعاقد مع ديباي من عدمه، وبناءًا على ذلك سيحسم اللاعب قراره النهائي

جدول المباريات