الأهلى يتقدم بشكوي رسمية للجنة الإنضباط فى رئيس الزمالك بسبب كهربا

كرة عربية

السعودية سبورت 365

أعلن النادي الأهلى فى بيان رسمي عن تقدمه بشكوي رسمية فى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تجاوزات الأخير فى حق لاعب الفريق محمود كهربا، والذي قامت إدارة الزمالك عبر رئيسه بسب اللاعب ووالديه ووصفه بأبشع الصفقات، الشئ الذي يرفضه تمامًا مسئولي الفريق الأحمر.

وأضاف البيان  أن مثل هذه التصريحات التى أدلي بها رئيس الزمالك عبر قناة فريقه ووسائل الإعلام فيما يتعلق بكهربا، ستساعد بشكل كبير فى انتشار الفتنة بين جمهوري قطبي الكرة المصرية، الأمر الذي سيؤثر فى تفاقم ظاهرة التعصب بين الجمهورين خلال المرحلة القادمة.

وكان مرتضي منصور قد تهجم على كهربا بشكل كبير فى المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس داخل نادي الزمالك، بجانب أنه تجاوز فى حق بعض المسئولين داخل الجهاز الفني للفريق وبعض المسئولين فى إدارة الفريق.


الأهلى يعد كهربا بالوقوف بجانبه

ووعد مسئولي الأهلي كهربا بدعمهم الكامل له فى الفترة المقبلة، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل كبير منذ عودته من عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، حيث خاض لقائين فقط مع الفريق إلى الآن، تمكن من تسجيل هدفين وتقديم تمريرتين حاسمتين آخريين.

وفى سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اللاعب لن يتم تعرضه للإيقاف مرة أخري، حيث أن المصادر داخل الأهلي لن تتخلي عن اللاعب فى الفترة المقبلة، بعدما أصبح اللاعب أحد النجوم المقربين لدي الجماهير. 

جدول المباريات