أنشيلوتي يتغنى بخماسي ريال مدريد بعد الفوز أمام بلباو

كرة إسبانية

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي أتليتك بلباو، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز موسم 2022-2023.

أنشيلوتي يفتخر بأداء هؤلاء اللاعبين أمام بلباو

وأشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بأداء بعض من لاعبي الفريق بعد الفوز على أتليتك بلباو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات له عقب انتهاء المباراة، بالحديث عن داني سيبايوس: "لعب بشكل جيد للغاية طوال المباراة، يُمكن النظر إلى شخصيته مع الكرة، وتمركزه بشكل جيد دون الكرة، لم يلعب كثيرًا لكنها لحظة من الموسم نحتاج فيها للجميع".

وفيما يتعلق بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، قال: "لقد عاد بجودته، قدمنا الكثير في خط الهجوم، نحن سعداء للغاية وراضون، أعتقد أنني اليوم أريد شخصيًا أن أسلط الضوء على كامافينجا الذي كان مذهلًا".

وعن البرازيلي فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: "إنه لاعب رائع وشخص حساس للغاية، صحيح أن الجميع ينتقده، مثل منافسيه، المشجعين وأحيانًا الحكم، الحقيقة أنهم أظهروا له الكثير من المشاكل كما هو الحال دائمًا، هو سيحسن هذا الأمر، في بعض الأحيان يفقد تركيزه بسبب هذا، ولكنه صغير جدًا، أنا أحبه كثيرًا ونريد أن يحترمه الجميع".

واختتم حديثه بالتعليق على ناتشو، قائلًا: "ناتشو؟ يمكن أن يلعب في الدفاع بالكامل ويؤدي دائمًا، إنه محترف مثالي وشخص يريد الجميع الانضمام إليهم في فريقهم، لا يشتكي أبدًا، إنه يعمل ويعمل دائمًا".

جدول المباريات