أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره أتليتك بيلباو، في بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره أتليتك بيلباو، بهدفين نظيفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: من الواضح أن الفريق دافع مرة أخرى بشكل جيد وضغط على الخصم وكانصلبًا، كنا بحاجة للدفاع وفعلنا ذلك بشكل جيد، لم نستسلم وفي النهاية فزنا.

وتابع: أتلتيك جيد جدًا ولديه الكثير من القوة، حقيقة التسجيل المبكر ساعدتنا، كان لدى الفريق التزام دفاعي لم يكن لدينا في المبارياتالأخيرة.

وأردف: سيبايوس؟ لعب بشكل جيد للغاية طوال المباراة، يُمكن النظر إلى شخصيته مع الكرة، وتمركزه بشكل جيد دون الكرة، لم يلعب كثيرًالكنها لحظة من الموسم نحتاج فيها للجميع.

وعن كريم بنزيما: لقد عاد بجودته، قدمنا الكثير في خط الهجوم، نحن سعداء للغاية وراضون، أعتقد أنني اليوم أريد شخصيًا أن أسلطالضوء على كامافينجا الذي كان مذهلًا.

وأضاف عن فينيسيوس جونيور: إنه لاعب رائع وشخص حساس للغاية، صحيح أن الجميع ينتقده، مثل منافسيه، المشجعين وأحيانًا الحكم،الحقيقة أنهم أظهروا له الكثير من المشاكل كما هو الحال دائمًا، هو سيحسن هذا الأمر، في بعض الأحيان يفقد تركيزه بسبب هذا، ولكنهصغير جدًا، أنا أحبه كثيرًا ونريد أن يحترمه الجميع.

وأتم: أشعر بالرضا تجاه أداء اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم، أتحدث عن أمثال سيبايوس وناتشو وأسينسيو وكامافينجا، هذايمنحنا الثقة في المستقبل لأن ذلك ليس قاصرًا على الآن فقط.

جدول المباريات