غير متوقع.. الهلال يستقر على رحيل نجم الفريق

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

انقلب الشارع الرياضي السعودي رأسًا على عقب خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية بأن قلعة الزعيم قريبة من أن تشهد رحيل جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية "شتاء 2023".  

بيريرا "صاحب المستقبل المجهول"

ووفقًا لما تدولته تقارير صحفية عدة فإن البرازيلي ماتيوس بيريرا، الذي بات مصيره مجهول مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الزعيم، يقترب من الرحيل عن صفوف النادي السعودي في ميركاتو الشتاء الجاري.  

وانضم بيريرا إلى الهلال في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بمبلغ مالي كلف خزائن النادي السعودي 90 مليون ريال، في أغلى صفقات المملكة العربية السعودية.

الهلال يستقر على إعارة بيريرا إلى الإمارات

وبحسب ما تم ذكره من جانب صحيفة "antenadosnofutebol" البرازيلية، فإن انتقال اللاعب إلى صفوف كورنثيانز البرازيلي بات موقفه في الساعات الأخيرة.  

ويتواجد نادي الوحدة الإماراتي من أبرز المهتمين بنحم الزعيم، مما يزيد من فرصته في استعارة الموهبة البرازيلية قبل إغلاق ميركاتو الشتاء.  

إعارة بيريرا إلى الوحدة، بالطبع لن تمنع أندية البرازيل من محاولة ضمه في الصيف المقبل، حيث يسعى كل من كورثنيانز وبوتافوجو من الحصول على توقيعه فيما بعد.  

بيريرا يصارع الزمن للرحيل عن الهلال

الجدير ذكره خرج بيريرا من دائرة اهتمامات رامون دياز في الهلال، ولا يشارك بصفة مستمرة، مما جعل اللاعب يفكر بجدية في الرحيل، في ظل فشله في الوصول إلى أفضل مستوياته الفنية.

جدول المباريات