برشلونة يستقر على بديل مفاجئ ل ديباي بفرمان من تشافي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يرصد التعاقد فى الفترة الحالية مع النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيج الألماني، حيث يمثل اللاعب أحد عناصر الخبرة بشكل كبير، والذي يراه مسئولي البرسا بمثابة الإضافة القوية للفريق حال التعاقد معه.

وأفادت التقارير أن فيرنر يحظي بدعم كبير من الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، والذي أعطي مسئولي الكتلان الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب فور طرحه على قائمة الأسماء المرشحة لخلافة ديباي فى برشلونة، بعد رحيل الأخير إلى صفوف أتليتكو مدريد فى المريكاتو الحالي.


موقف لايبزيج من رحيل اللاعب

ويري مسئولي نادي لايبزيج صعوبة التفريط فى فيرنر بالفترة الحالية، خاصة أن الفريق تعاقد مع اللاعب فى بداية الموسم فقط قادمًا من تشيلسي، فى الوقت الذي يقدم خلاله اللاعب مستزي مميز للغاية مع الفريق بالآونة الأخيرة.

بجانب أن مسئولي لايبزيج يرون أن برشلونة لا يمتلك الكثير لدفعه من أجل فيرنر، كما أنه لن يقوم بتوريط نفسه فى إختراق قوانين اللعب المالي النظيف، لتجنب مواجهة مصير يوفينتوس القاسي.


كيف يفكر اللاعب فى مستقبله؟

ومن جانبه يرفض فيرنر الحديث حول رحيله عن الفريق فى الفترة المقبلة، حيث أن اللاعب سعيد بفترته الحالية مع لايبزيج، بجانب أن فكرة إنتقاله إلى برشاونة ستعد مجازفة كبيرة للاعب فى خطوته المقبلة، فى ظل وجود ليفاندوسكي. 

جدول المباريات