موقف تشافي من نجم برشلونة بعد اقتراب رحيله

كرة إسبانية

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

تلقى العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بعض العروض القوية خلال الفترة الحالية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بالمريكاتو الشتوي الحالي.

تشافي يتمسك ببقاء كيسيه

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، من إمكانية رحيل النجم الافواري فرانك كيسيه، لاعب خط وسط الفريق الكتالوني.

وأكدت التقارير على أن تشافي يُصر، على أن لاعب خط الوسط فرانك كيسيه يظل جزءًا مهمًا من فريقه، على الرغم من روابط الانتقال إلى إنتر ميلان.

وانضم كيسيه إلى برشلونة من ميلان في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، لكنه كافح من أجل إثبات وجوده في كامب نو في أول موسم له، وتم إقرانه بالعودة إلى الدوري الإيطالي وإنتر، ربما في صفقة تبادية لمارسيلو بروزوفيتش.

تشافي: فرانك لاعب مهم وديناميكي وبدني وله أهداف

وقال تشافي، في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برشلونة في الدوري الإسباني ضد خيتافي: "فرانك لاعب مهم وديناميكي وبدني وله أهداف، لقد اتخذ خطوة إلى الأمام، ليس من السهل التكيف مع فلسفة أخرى للعب".

وأضاف: "حدث ذلك لـ إريك أبيدال، كيتا، ويايا توريه، إنه يتكيف بشكل جيد للغاية، يجب أن يؤكد المستوى الذي أظهره في المباراة أمام سبتة".

وأتم: "إذا كنا قادرين على تقوية أنفسنا، فسيكون ذلك أفضل، لكننا نعتمد الآن على اللعب المالي النظيف، في الوقت الحالي، الأمور صعبة".

جدول المباريات