نهاية مخزلة للأسطورة.. السجن لـ داني ألفيس حتى 12 عاما

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

اعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس فب أعقاب قرار القاضي بحسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي.

المحكمة ترفض الإفراج على داني ألفيس بكفالة

ورفضت المحكمة بشكل قاطع الإفراج عن اللاعب البرازيل بدفع كفالة مالية، بعدما وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية بشكل نهائي.  

وفي سياق متصل.. أعلن فريق بوماس المكسيكي فسخ عقد ألفيس بشكل نهائي دون رحعة بعد الاتهام الموجه ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما في شهر ديسمبر الماضي.

عقوبة قاسية في انتظار داني ألفيس

وفجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أشارت إلى رغبة المحكمة باتخاد قرارها باعتقال داني ألفيس ووضعه في السجن، على الرغم من عدم ظهور أدلة إدانة حتى الآن ضده.

مؤكدة أن سرعة اعتقال ألفيس جاء في ظل امتلاكة جنسية مزدوجة إسبانية وبرازيلية، وكذلك لقدرته على التلاعب بأدلة القضية.

وأكدت أن ألفيس من المتوقع حال ثبوت إدانته، أن تتراوح مدة عقوبته ما بين 4 إلى 12 عاما، ويأتي ذلك في ظل تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت تواجد داني ألفيس في الملهي الليلي في التوقيت ذاته التي تواجدت فيه السيدة التي قامت بتوجبه اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، وذلك يأتي حتى التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من صاحبة الـ 23 عاما.

جدول المباريات