هاري كين يفاجئ إدارة توتنهام بخطوته المقبلة فى المريكاتو الصيفي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هاري كين قد استقر على خطوته المقبلة بصورة كبيرة، حيث أبدي اللاعب رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، يأتي ذلك فى الإجتماع الذي جمع بين اللاعب، ومسئولي الفريق الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد اللاعب لمسئولي توتنهام أنه يمتلك العديد من العروض الأوروبية الكبري فى الفترة المقبلة، حيث يأمل اللاعب فى موافقة فريقه على الرحيل بنهاية الموسم الجاري وعدم الإنتظار لنهاية تعاقده مع الفريق فى صيف 2024، حتى لا يضطر اللاعب للرحيل بشكل مجاني فى نهاية عقده.


وجهة هاري كين المقبلة بعد توتنهام

وأشار اللاعب فى حديثه أنه يمتلك عروضًا ضخمة من أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى الفترة المقبلة، الشئ الذي يمنح الفريق الإنجليزي الخيار لبيعه بشكل نهائي فى الصيف المقبل، بالشكل الذي يرضي طموحه، وإستنادًا للسنوات الطويلة التى قضاها اللاعب مع الفريق.


أسباب تدفع كين للرحيل عن توتنهام

وتعد أحد أبرز الأسباب التى تدفع كين للرحيل عن توتنهام، هو رغبته فى تحقيق الألقاب خلال مسيرته الجافة، فعلى الرغم إلى أن اللاعب يعد أحد هدافي فريق الدوري الإنجليزي البارزين فى السنوات الأخيرة، إلا أنه لم يتمكن من التتويج باللقب خلال مسيرته بالكامل مع فريقه الحالي. 

جدول المباريات