دورتمند تقضي على آمال الريال وبرشلونة فى التعاقد مع نجم الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن المهاجم الألماني يوسيفا موكوكو، لاعب نادي بورسيا دورتمند، وجه صدمة قوية لمسئولي برشلونة وريال مدريد، بعدما قرر اللاعب تجديد تعاقده مع الجراد الأصفر والبقاء داخل البندوسليجا فى الفترة المقبلة.

وأفادت بعض المصادر المؤكدة أن اللاعب على وشك تجديد تعاقده مع دورتمند، والذي سينتهي فى صيف 2024 القادم، حيث تواصل مسئولي الفريق الألماني مع اللاعب لإتفاق شبه نهائي، لتعديل عقد اللاعب وتمديده حتى صيف 2027 القادم.

وكان اللاعب يحظي بإهتمام كبير من مسئولي برشلونة وريال مدريد، واللذان كانا يخططان للتعاقد مع اللاعب فى صفقة إنتقال حر، ولكن توصل اللاعب لإتفاق مع مسئولي دورتمند حطم من آمال البلوجرانا والميرنجي بصورة كبيرة.


أسباب دفعت موكوكو لتفضيل دورتمند

وتستعرض السعودية سبورت 365 الأسباب التى دفعت اللاعب، لتفضيل البقاء مع دورتمند عن الإنتقال إلى برشلونة، حيث أكد موكوكو لبعض المصادر المقربة منه أنه يخشي من عدم الظهور بصورة جيدة رفقة البلوجرانا حال الإنتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني.

بجانب أن اللاعب ما زال غير مقتنعًا بإمتلاكه الخبرات التى تؤهله للتواجد ضمن صفوف برشلونة فى المرحلة القادمة، خاصة أنه لم يتجاوز ال 18 عامًا، ومن ثم فإنه ما زال بإمكانه تقديم نفسه بصورة جيدة فى الفترة المقبلة، وإظهار إمكانيات الفنية. 

جدول المباريات