قرار صادم من بوماس المكسيكي على إعتداءات ألفيس الجنسية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن نادي بوماس المكسيكي فسخ التعاقد مع الظهير البرازيلي داني ألفيس، بصدد إتهامه فى قضية إعتداء جنسي، الشئ الذي نتج عليه إلقاء القبض على اللاعب من قبل السلطات الإسبانية وحبس اللاعب على ذمة القضية.

وكانت أحدي فتيات الليل قد أتهمت اللاعب بالإعتداء عليه فى أحد الملاهي الليلية فى إسبانية بأواخر شهر ديسمبر 2022 الماضي، مما جعل السلطات الإسبانية تستدعي اللاعب لأخذ أقواله ومعرفة مدي تورطه فى التهمة الذي أنسبت عليه.

وبناءًا عليه قرر القاضي فى قضية ألفيس حبس ألفيس بشكل مؤقت دون فرض أي غرامات مادية على اللاعب، ليقرر نادي بوماس بناءًا على هذه الأحداث فسخ التعاقد مع اللاعب بعد التعاقد معه ب 4 أشهر فقط.


ألفيس ينفي تورطه فى هذه الأزمة

ونفي ألفيس كل الإدعاءات التى تعرض لها فى هذا الصدد، حيث أشار إلى أن جميع ما يقال فى هذا الصدد هو كذب، وسيسعي جاهدًا لملاحظة هذه المرأة بشكل قانوني بعد إثبات براءته من التهم المنسوبة إليه.


موقف ألفيس إذا ثبتت التهمة عليه

وأشارت العديد من المصادر المؤكدة أن تهمة الإعتداء الجنسي قد تضع اللاعب فى الحبس لمدة لا تقل عن 3 أعوام، مما قد تنهي علاقته بشكل نهائي بعد فسخ تعاقده مع بوماس المكسيكي،والتي قد تنهي مسيرته فى الدوري المكسيكي بشكل كامل وتجبره على الإعتزال.

جدول المباريات