شرط وحيد يحسم إنتقال كاراسكو إلى برشلونة ضمن صفقة ديباي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أكد الصحفي فابريزو رومانو أن صفقة إنتقال النجم البلجيكي كاراسكو، جناح أتليتكو مدريد، أصبحت قريبة للغاية من الإنتقال إلى برشلونة بعد مرونة الجانب الكتالوني فى إتمام صفقة المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى الأتليتك.

وأضاف رومانو أن مسئولي أتليتكو مدريد يمنحون برشلونة الأفضلية فى صفقة إنتقال كاراسكو القادمة، حيث اشترط الفريق على الجانب الكتالوني  إتمام التعاقد مع اللاعب دفع ما يقارب 20 مليون يورو فقط من أجل اللاعب، حتى إذا ما تقدمت أحد الأندية بعروض أكبر من هذا المبلغ.

ويعد المبلغ المطلوب فى كاراسكو من جانب الأتليتك متوافقًا بشكل كبير مع حالة الفريق الإقتصادية، مما قد يجعل مسئولي البرسا يلجأون لإستعارة اللاعب بشكل مؤقت لنهاية الموسم، وبحث ما ستسفر عنه تجربة اللاعب مع البلوجرانا.


كاراسكو والإعارة المجانية لبرشلونة

وأشارت بعض المصادر الموثوقة أن كاراسكو سينتقل إلى برشلونة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بشكل مجاني، على أن يتم وضع شرط غير إلزامي بدفع الفريق الكتالوني 20 مليون يورو لشراء اللاعب بشكل نهائي.


موقف كاراسكو من تجربة برشلونة

وكان اللاعب قد شدد فى أكثر من مناسبة إلى رغبته فى الرحيل عن الأتليتك فى الفترة الحالية، الأمر الذي يجعله يرحب بالرحيل للفريق الكتالوني، على أمل أن يعود اللاعب لبدايته مع الفريق المدريدي ويستعيد تألقه من جديد.

جدول المباريات