رويس يصدم إدارة النصر ويحدد وجهته القادمة بعد دورتمند

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أن النجم الألماني ماركو رويس قد وجه صدمة قوية لمسئولي النصر السعودي، بعدما رفض الإنتقال إلى دوري روشن فى الفترة المقبلة، حيث يري اللاعب أن خطوة إنتقاله إلى أحد الدوريات العربية لن تكون الخيار الأمثل له فى الفترة المقبلة، حتى فى ظل وجود رونالدو.

وأضافت التقارير أن سبب رفض رويس الإنتقال إلى النصر فى الفترة المقبلة، تواصل المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد مع اللاعب لبحث إنتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر بنهاية عقده فى الصيف المقبل، على أن يتعاقد الفريق الإنجليزي مع اللاعب فى صفقة انتقال حر.


رويس يرحب بعرض اليونايتد

وأكدت بعض المصادر الواردة من اليونايتد بأن رويس معجب بمشروع اليونايتد الجديد ومخطط تين هاج صوب تكوين فريق أسطوري، الشئ الذي قد يسهل من إتمام الصفقة فى الصيف القادم، خاصة ان اللاعب يفضل خوض تجربة جديدة والرحيل عن دورتمند بنهاية الموسم.


الإصابات أثرت على مسيرة رويس

وتعد كثرة إصابات اللاعب فى الآونة الأخيرة أحد أهم الأسباب الرئيسية التى قد تنهي علاقة اللاعب مع دورتمند، لا سيما أن اللاعب تعرض لأكثر من إصابة خلال المواسم الأخيرة، مما جعل اللاعب لا يشارك مع الجراد الأصفر فى الكثير من المباريات هذا الموسم، بجانب غيابه عن المونديال الأخير. 

جدول المباريات