رسميا| فشل انتقال كيلور نافاس إلى النصر لهذا السبب المفاجئ!

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أصبح ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في  الشتاء الحالي، قريبًا من الإغلاق رسميًا، بعد صفقة الظهير الأيمن الشاب نواف بوشل، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف العالمي في صفقة انتقال حر.  

فشل صفقة انتقال كيلور نافاس إلى النصر لهذا السبب المفاجئ!

كشف الإعلامي الرياضي بتال القوس، عن فشا انتقال النجم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النصر، فخلال الميركاتو الشتوي الحالي "شتاء 2022".

وبذل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قصارى جهده خلال الشتاء الجاري من أجل التعاقد مع نافاس، لتعويض غياب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والذي تعرض للإصابة، خلال مباراة الفريق أمام الشباب، في الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكد القوس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على تأكيد الطبيب الذي أجرى له العملية في "المرفق"، بأنه سيعود إلى الملاعب، بعد شهر ونصف فقط، وليس 3 أو 4 أشهر، مثلما أشارت العديد من الأنباء سابقًا.

مما يشير إلى صعوبة انتقال كيلور نافاس، إلى قلعة العالمي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

بالإضافة إلى الخبر التي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، بأن نافاس يبحث عن عروض من إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية لترك جحيم باريس سان جيرمان.

جدول المباريات