مفاجأة الديربي.. التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الأهلي وموعد المباراة

كرة عربية

السعودية سبورت 365

ينتظر عاشقي كرة القدم العربية مشاهدة أحد أهم الديربيات وأشهرها فى الشرق الأوسط بين الأهلي والزمالك، فى الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي الأهلى فى أحدي المباريات المثيرة بالدوري المصري، حيث يأمل الفارس الأبيض فى الخروج من سلسلة الهزيمة التى تلاحق الفريق فى الآونة الأخيرة، خاصة أن الفريق لم يتمكن من الفوز فى آخر أربع لقاءات خاضهم الفريق.

حيث يجهز نادي الزمالك لمفاجأة الأهلى بإنهاء المفاوضات مع عبد الله السعيد من أجل مشاركته أمام المارد الأحمر،على أمل تواجده فى الديربي بشكل مفاجئ مع الفريق حال التعاقد معه.


موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة ال14 من مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.


تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع:  حمزه المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، عمر جابر.

خط الوسط:  نبيل عماد دونجا، امام عاشور، عمرو السيسي.

خط الهجوم: احمد سيد زيزو، يوسف اسامه نبيه، سيف الدين الجزيري.

الجدير بالذكر أن الأهلى يعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فى حين يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المارد الأحمر المتصدر، وبفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.

جدول المباريات