مفاجأة.. نجم النصر يطلب فسخ عقده ويقترب من هذا النادي!

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

انقلب الشارع الرياضي السعودي رأسًا على عقب بعد ما أشارت العديد من التقارير الصحفية برغبة نجم نادي النصر في فسخ عقده مع العالمي والرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".  

عسيري يطلب فسخ عقده مع النصر!

ووفقًا للمعلومات الواردة من جانب شبكة "كورة النصر"، فإن عبدالفتاح عسيري، جناح نادي النصر، طلب من مجلس الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر "فسخ" عقده والرحيل عن الفريق بشكل نهائي في الشتاء الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2023 القادم.  

وجاء ذلك بعد إحالته إلى التدريبات "الانفرادية"، بقرار من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر.

وفي سياق متصل.. ألمح الإعلامي الرياضي علي السالمي، إلى اقتراب صاحب الـ 28 عامًا من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بعد فسخ عقده.

يُذكر أن الهلال كان من أبرز المهتمين باللاعب، ولكن مع الحرمان من الصفقات خلال الفترة الجارية يُصعب ضمه إلى صفوف الزعيم خلال الانتقالات الشتوية الجارية.  

موقف النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

وفي سياق آخر.. يحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، والذي لعب مباراة أكثر.  

ويقترب العالمي من استعادة صدارة الدوري، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ عندما يواجه الاتفاق، مساء الأحد القادم، في الجولة الرابعة عشر، في خلال الفوز عليه.

جدول المباريات