هل يضم الاتحاد ميسي؟.. الحائلي إلى فرنسا لحسم هذه الصفقة

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

شغلت العديد من التساؤلات الشارع الرياضي السعودي، بعدما أكدت أنباء عدة على دخول نادي اتحاد جدة السعودي في دائرة صراع التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.  

محاولات الهلال لضم ميسي 

ووفقًا لما أشارت إلى التقارير الصحفية، فإن الهلال السعودي قدم بشكل رسمي عرضًا لـ بطل العالم للحصول على خدماته بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بحلول صيف 2023 القادم.

حقيقة رغبة الاتحاد في ضم ميسي 

وفي سياق آخر.. رد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على ما يدور في أذهان مشجعي العميد، خلال الساعات القليلة الماضية بشأن ضم الأسطورة الأرجنتينية ميسي، مؤكدًا ما يلي..

أكد الحائلي على سفره إلى فرنسا، خلال اليومين الماضيين لـ تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعديد من الصفقات النارية ليستمر وصيف السعودية 2021/2022 في صحوته.  

ورفض أنمار الحائلي، الكشف مزيد من التفاصيل؛ قائلًا: "المفاوضات دائمًا ما تكون سرية.. ولكننا سنحظى بلاعبين عالميين، مثل النصر والهلال، بدعم من وزارة الرياضة".

وبخصوص التعاقد مع ميسي، والذي يسعى الهلال في ضمه أيضًا علق الحائلي: "لا يوجد شيء مستحيل".

الاتحاد يضرب شباك الفيحاء بثلاثية 

وفي سياق آخر.. فاز الاتحاد، مساء أمس الخميس، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بثلاثية مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جدول المباريات