بعد جوندوجان.. برشلونة يسعي لخطف نجم جديد من السيتي فى الصيف

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ما زال يرغب فى التعاقد مع النجم البرتغالي برناندو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي، فعلى الرغم من توصل الفريق الكتالوني لإتفاق نهائي مع جوندوجان حول إنضمامه للبرسا بالفترة القادمة، إلا أنه ما زال متمسكًا بهدفه القديم.

ويري تشافي أن تعاقد الفريق مع برناندو سيلفا سيكون بمثابة تكوين وسط ميدان أسطوري للفريق للكتالوني، لا سيما بعد تألق الثلاثي دي يونج وجافي بجانب بيدري، الشئ الذي سيمنح البلوجرانا الجمع بين عنصر الشباب والخبرة والسيطرة على جميع البطولات فى الفترة المقبلة.


سيلفا يضغط من أجل برشلونة

وكان نادي برشلونة قد حصل على رغبة سيلفا بإرتداء قميص الفريق فى الصيف الماضي، إلا أن رفض السيتي رحيل اللاعب عطل بشكل كبير فرص إنتقال اللاعب إلى البلوجرانا، بجانب عقد الممتد مع السماوي لنهاية صيف 2025،الأمر الذي يستوجب موافقة الفريق الإنجليزي على رحيله.


خطة برشلونة للتعاقد مع سيلفا

ومن المتوقع أن يقوم نادي برشلونة بعرض أكثر من لاعب على السيتي للدخول فى صفقو اللاعب من أجل الحصول على خدمات سيلفا فى الصيف القادم، إلا أن الفريق الكتالوني يخشي أن يصمم مسئولي الفريق السماوي فى الحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأساسية أمثال ديمبلي وجافي. 

جدول المباريات