تفاصيل نارية فى إنتقال راموس إلى النصر السعودي الصيف المقبل

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية عن إقتراب راموس بشكل كبير من الإنتقال إلى صفوف النصر السعودي فى نهاية الموسم الحالي، حيث أن كل المؤشرات تؤكد إقتراب اللاعب فى الفنرة المقبلة من مغادرة الفريق الباريسي، فى ظل تراجع مستوي اللاعب وعدم الحاجة لخدماته.

ويري مسئولي النصر أن التعاقد مع نجم عالمي آخر بحجم المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، سيساعد كثيرًا الفريق العالمي فى رحلة تكوين فريق أسطوري أوروبي على الاراضي السعودية العربية، الشئ الذي سيزبد من حجم الإهتمام بالفريق العالمي ورفع الحالة الإقتصادية بالفريق.

كما أن دعم رونالدو لفكرة التعاقد مع راموس سيسهل كثيرًا من إتمام التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه من المتوقع بصورة كبيرة أن يتم التعاقد مع اللاعب فى صفقة إنتقال حر بعد رحيله من صفوف باريس.


باريس يخطط للتخلص من راموس

وأكد أكثر من مصدر مسئول داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفريق بصدد فسخ التعاقد مع راموس فى الصيف المقبل، يأتي ذلك فى ظل تواجد ماركينوس وكيمبميبي فى نفس مركز اللاعب، بجانب رغبة الفريق فى التعاقد مع وجه شاب جديد فى الخط الخلفي.

إضافة إلى أن راموس يتقاضي مبالغ مالية ضخمة داخل باريس، مما يقلل من فرص بقاء اللاعب، وفقًا لمخطط الفريق الباريسي فى تخفيض عقود بعض اللاعب، حتى يتجنب الفريق التعرض لقاعدة كسر اللعب النظيف، فى حالة إذا ما قام الفريق بالتجديد لميسي. 

جدول المباريات