ميسي يصفع برشلونة بقراره المفاجئ حول عودته ويكشف عن وجهته

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استقر على عدم العودة إلى برشلونة فى الفترة القادمة، حيث يري اللاعب أن المحطة القادمة لن تكون الأخيرة له فى مسيرته، لا سيما أنه يريد مواصلة شغفه بمواصلة ممارسة كرة القدم خلال السنوات القادمة.

وأضافت التقارير أن ميسي ما زال مترددًا بشأن خطوته القادمة، ولكنه سيفاضل بين البقاء فى باريس أو الرحيل إلى الهلال فى الفترة القادمة، فى إشارة إلى إستحالة عودته إلى برشلونة فى فترته الحالية الاقتصادية الصعبة، والأزمة المالية الذي قد يسببها للفريق حال عوده للبلوجرانا.


الهلال يواصل إغراءته لميسي

وفى سياق متصل، واصل مسئولي الهلال إغراءتهم المستمرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث وعد مسئولي الزعيم اللاعب بتقاضي مبالغ مالية أكبر بكثير مما يتقاضاه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فى النصر، بجانب أنه سيتم وضع ميزانية مفتوحة للتعاقد معه فى الصيف.

وأكد الجانب الهلالي لميسي أن الفريق يريد إنهاء التعاقد معه فى الفترة الحالية، من أجل الإسراع فى إنهاء ضمه بالصيف، وتجنب الدخول فى مفاوضات مع الجانب الفرنسي، لا سيما أنه من المؤكد ان يرفض الخليفي بيع اللاعب فى الصيف حال تجديد تعاقده مع باريس.


باريس مستاء من تعامل ميسي

ومن جانبه، أعرب الجانب الباريسي عن إستيائه الشديد بسبب تهرب ميسي الغير مبرر من تجديد تعاقده، الأمر الذي يثير تخوف الفريق الباريسي ويجعلهم يبدأون البحث عن فكرة التعاقد مع البديل بمنحه راتبًا أقل وإن كان الأقرب النجم المصري محمد صلاح.

جدول المباريات