موقف مفاجئ من بيريز حول عودة مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن سقوط ريال مدريد المذري هذا الموسم، أمام فياريال وما تابعه من السقوط المدوي أمام برشلونة فى نهائي كأس السوبر الإسباني بمباراة الكلاسيكو، جعل مسئولي الفريق المدريدي يدرسون بشكل جادي إمكانية ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس.

وأفادت التقارير أن إنتقال مبابي إلى ريال مدريد سيكون صعبًا للغاية، ولكنه أصبح ضروريًا للفريق لإستعادة الملكي لهيبته مرة أخري إلى الساحة الأوروبية، خاصة بعد عدم تحقق آمال بيريز والذي توقع أن فينيسوس بإمكانه أن يعوض عدم إستقدام الفريق المدريدي ل مبابي.

ويري بيريز أن الفريق الملكي لا يحتاج إلى تدعيمات فى الفترة الحالية، وأن السبب الرئيسي وراء سقوط الفريق المدريدي مؤخرًا، هو تعرض لاعبي الريال للإجهاد الكبير، بعد المجهود البدني الشاق الذي بذله الفريق الموسم الماضي، فى رحلة الجمع بين دوري الأبطال والليجا.


بيريز يتعرض للضغط من جماهير الميرنجي

وأشارت بعض المصادر القوية أم تصريحات بيريز الأخيرةعن عدم حاجة الفريق لإتمام  التعاقد مع لاعبين جدد فى المريكاتو الحالي، أثارت إستياء عدم كبير من مشجعي الميرنجي، والذين يرون أن بيريز فشل فى إستقدام العديد من النجوم للفريق أمثال مبابي وبيلنجهام.


مبابي يرغب فى الرحيل إلى الريال

وأكدت بعض المصادر القوية والمقربة من اللاعب أن مبابي يريد بالفعل الرحيل عن صفوف فريق باريس بعد المستوي المتدني الذي ظهر عليه الفريق مؤخرًا، مما قد يسهل من إتمام تعاقد الفريق المدريدي مع اللاعب بعض الشئ، إذا ما نجح فى فسخ تعاقده مع ناديه الفرنسي. 

جدول المباريات