سعر جنوني لتذكرة حضور مراسم التتويج وتناول الطعام مع رونالدو وميسي

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت اللجنة المنظمة لموسم الرياض والمباراة الودية، التى ستقام بين باريس أمام فريقي النصر والهلال غدًا الخميس، عن سعر خرافي لتذكرة حضور مراسم التتويج، ودخول غرف خلع الملابس لكلا الطرفين فى المباراة.

حيث أكدت أن تذكرة حدوث هذا الأمر ستستوجب سداد 10 مليون ريال سعودي من قبل أي فرد من أفراد الجماهير السعودية، على أن يتم إيداع هذا المبلغ فى منصة إحسان المسوؤلة عن الأعمال الخيرية فى المملكة العربية السعودية.

ويتضمن برنامج هذه التذكرة الخاصة تناول الطعام مع لاعبي كلا طرفي المواجهة والتى ستكون عبارة عن وجبة الغذاء، مما ستكون فرصة رائعة ولن تتكرر بتناول الطعام بجاور ميسي ورونالدو.


إشادة الجماهير بفكرة التذكرة الخاصة

وأشاد قطاع كبير من الجماهير السعودية بفكرة طرح هذه التذكرة، خاصة أن العائد المادي من تلك الأموال سيذهب إلى أحد المؤسسات الخيرية لمساعدة الفريق، مما يجعل الجمهور السعودي يدعم بشدة هذه الفكرة بصورة كبيرة.


باريس تطير إلى المملكة العربية السعودية

ووصلت بعثة الفريق الباريسي المضججة بالنجوم إلى الاراضي السعودية فى ساعات متأخرة من صباح اليوم، على أن يخوض اللاعبين تمرين واحد فقط قبل خوض المباراة، والتى من المقرر لها ان تقام غدًا فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات