الصحافة الفرنسية تنتقد إدارة باريس قبل مواجهة النصر والهلال لهذا السبب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أنتقدت الصحافة الفرنسية تفكير إدارة باريس بالتوجه إلى المنطقة العربية فى هذا التوقيت الحساس من الموسم للمشاركة فى موسم الرياض، خاصة أن الفريق يمر بفترة سيئة، بعد أن تعرض للهزيمة فى آخر مباراتين بشكل مفاجئ.

ويري الإعلام الفرنسي أن باريس يعاني من الإجهاد بشكل واضح فى الفترة الحالية، بعدما شارك معظم لاعبي الفريق الباريسي فى الأدوار الإقصائية ببطولة كأس العالم الأخيرة، ووصلوا إلى أبعد نقطة ممكن بالبطولة، الشئ الذي تأثيره واضحًا فى المرحلة الماضية.

إضافة إلى  تلك الحالة من الإجهاد يمتلك الفريق الباريسي مباراة فى غاية القوة أمام بايرن ميونخ، فى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر القادم، الأمر الذي يؤكد سوء موعد مباراة الهلال والنصر.


موسم الرياض يلقي بظلاله على باريس

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن موسم الرياضي سيجلب العديد من الأرباح المادية لكلا الطرفين، ومن ثم فإن مشاركة الفريق الباريسي فى هذا الحدث سيكون مهمًا للغاية، لا سيما أن الجماهير متحمسة لرؤية رونالدو وميسي فى المملكة السعودية وجهًا لوجه مجددًا.

ولكن ذلك سيلقي بظلاله بالطبع على الفريق الباريسي، خاصة أن التحدي القادم أمام البايرن لن يكون سهلًا على الجانب الفرنسي، الأمر الذي يؤكد صعوبة الموقف بسبب ضيق الوقت وإرهاق اللاعبين.

جدول المباريات