لابورتا يفاجئ ميسي بطلب غريب بعد أزمته الأخيرة مع باريس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية كتالونية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، تواصل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إنتهاء مباراة السوبر الإسباني بواقع الصداقة والعلاقة الطيبة التى تجمع الثنائي، حيث هنئ الأخير رئيس الفريق الكتالوني بتتويج البرسا بكأس السوبر، بعد الفوز على نظيره الريال 1/3.

وتبادل الثنائي اطراف الحديث عن الفترة المقبلة، حيث طالب لابورتا من اللاعب القدوم للفريق الكتالوني لختام مسيرته داخل الفريق، كما أشار له بضرورة التأني قبل تمديد تعاقده مع الفريق الباريسي فى المرحلة القادمة، خاصة أن الأمور أختلفت كثيرًا للاعب بعد تتويجه بلقب المونديال.


لابورتا وتشافي يضغطان على اللاعب

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن نادي برشلونة بقيادة الثنائي لابورتا وتشافي يضغطان بشكل كبير على اللاعب من أجل العودة إلى صفوف البلوجرانا فى الصيف المقبل، فى صفقة إنتقال حر، حيث أن الفريق لا يمتلك الكثير لدفعه إلى باريس حال تجديد تعاقده.


موقف ميسي من العودة إلى برشلونة

ومن جانبه، لم يحسم اللاعب قراره النهائي من الإنضمام إلى برشلونة من عدمه خلال المرحلة القادمة، ولكن أكد إلى إدارة الفريق أنه سينظر بشكل جادي للأمر، خاصة أن حلم ختامه لمسيرته داخل البرسا ما زال يراوده لتعلقه الكبير بهذا المكان. 

جدول المباريات