مفاجأة.. نجم أتليتكو مدريد يقترب من برشلونة بتوصية من تشافي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشار الصحفى الشهير فابريزو رومانو، والمتخصص فى سوق الإنتقالات، عن رغبة نادي برشلونة فى التعاقد مع الجناح البلجيكي كاراسكو، نجم أتليتكو مدريد، يأتي ذلك ضمن خطة الفريق الكتالوني فى الإستفادة من رحيل ديباي إلى الأنليتك فى الفترة القادمة.

وأضاف رومانو فى تقريره الأخير أن تشافي يريد بشكل شخصي إتمام الفريق تعاقده الرسمي مع كاراسكو خلال المرحلة القادمة، خاصة أنه لا يثق بشكل كامل فى بعض اللاعبين بهذا المركز أمثال رافينيا وتوريس.

كما أن اللاعب أكد فى وقت سابق عن رغبته فى الرحيل من الأتليتك خلال الفترة المقبلة، مما قد يسهل من إتمام الإتفاق حول رحيل اللاعب إلى البلوجرانا ويساهم فى إنهاء المفاوضات بين مسئولي الفريقين.


أتليتكو مدريد يصدم برشلونة

وأكد رومانو أن الصفقة لا تشير إلى إنتهائها إلى برشلونة، حيث يري مسئولي الأتليتك أن القيمة السوقية للنجم البلجيكي كاراسكو، مختلفة تمامًا عن قيمة المهاجم الهولندي ديباي، مما يجعل مسئولي الفريق المدريدي يفضلون الحصول على مقابل مادي حال رحيل اللاعب.


شرط وحيد لرحيل كاراسكو إلى برشلونة

وعلى الرغم من عدم ترحيب مسئولي الأتليتك فى إقحام كاراسكو بصفقة تبادلية مع ديباي، إلا أن مسئولي الفريق المدريدي لم يغلقوا الباب تمامًا أمام مسئولي برشلونة فى ضم اللاعب خلال المرحلة القادمة، إذا ما حدث تفاوض مادي من أجل اللاعب. 

جدول المباريات