تشافي يحذر نجم الفريق بالطرد من البلوجرانا فى نهاية الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجرت صحيفة سبورت الكتالونية مفاجأة مدوية، عن وجود أزمة حالية بين النجم الإسباني فيران توريس، ومدربه فى برشلونة تشافي هيرنانديز، يأتي ذلك بعدما عبر اللاعب عن غضبه بطريقة سيئة عقب مباراة الكلاسيكو، والتى أنتهت بفوز البرسا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وأضافت التقارير أن تشافي مستاء من طريقة اللاعب، والتى تتوقف على الإعتراض فقط دون إثبات جدارته بالتواجد داخل الفريق من عدمه، خاصة أن الفريق تعاقد مع اللاعب منذ أكثر من عام، ومع ذلك فإن أرقام اللاعب مع البلوجرانا خلال تلك الفترة سيئة للغاية.

فى المقابل أعترض توريس لعدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل كبير مع الفريق فى الآونة الأخيرة مع الفريق وليس فى مباراة الريال فقط، حيث يفضل تشافي بشكل مستمر الإعتماد على رافينيا أو فاتي، بخلاف إعتماده الأساسي على ديمبلي فى كافة المشاركات.


تشافي يقرر رحيل توريس فى الصيف

وأفادت بعض المصادر المؤكدة أن تشافي لن يمانع رحيل توريس خلال الفترة القادمة، سواء فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية أو الإنتظار إلى الصيف، وإن كان الأقرب رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري، نظرًا لعدم وجود عروض قوية للاعب.


موقف مفاجئ من توريس بعد أزمته

ومن جانبه، يفضل توريس البقاء وعدم الرحيل عن صفوف الفريق فى الفترة المقبلة. لا سيما أنه يتقاضي راتبًا ضخمًا داخل البلوجرانا، كما أن اللاعب لا يريد أن تتفاقم أزمته الراهنة مع الفريق، من أجل الحصول على الفرصة كاملة وإثبات جدارته. 

جدول المباريات