مفاجأة.. رونالدو يقرب راموس من الإنتقال إلى النصر فى الصيف

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أن رونالدو قد حدد لمسئولي النصر السعودي أكثر من لاعب لتعويض عدم تعاقد الفريق مع المدافع المخضرم بيبي، نجم بورتو وريال مدريد السابق، حيث رشح النجم البرتغالي تعاقد الفريق مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولاقي إقتراح رونالدو إعجاب مسئولي النصر، والذين قاموا للتأكيد للاعب أن إدارة الفريق ستبذل قصاري جهدها لإقناع اللاعب بإرتداء قميص العالمي فى الموسم المقبل.

يأتي ذلك بالتزامن مع رغبة الفريق الباريسي بالتخلص من اللاعب فى نهاية الموسم الحالي، حيث يري مسئولي الفريق الفرنسي أن اللاعب يتقاضي مبالغ مالية ضخمة داخل الفريق دون إحداث أي فاعلية أو تأثير حقيقي.


مخطط باريس يوافق خطة النصر

ويبدو أن مخطط الفريق الباريسي فى التخلص من راموس، قد يسهل كثيرًا فى تعاقد النصر مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يمانع الفريق الفرنسي فى رحيل اللاعب إلى النصر حال تلقيه عرض مناسب للاعب.


رونالدو يدعو راموس لمزاملته فى النصر

وأكدت بعض المصادر القوية أن رونالدو يريد من راموس أن يجاوره فى النصر خلال الفترة القادمة، حيث يضغط النجم البرتغالي فى هذه الفترة على اللاعب من أجل إقناعه بمشروع  الفريق العالمي، فى الوقت الذي لم يحسم المدافع الإسباني المخضرم قراره بعد.

جدول المباريات