سكالوني يؤكد: ميسي أفضل من مارادونا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

قام ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بالإشادة باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتأكيده أنه الأفضل من مارادونا.

ونجح منتخب الأرجنتين من تحقيق لقب بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدث سكالوني لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: كأس العالم كان فيلمًا ورحلة لا تصدق، مفتاح البطولة بأكملها هو الاستمتاع بها معمعرفة مدى صعوبة الأمر وأن أي فريق يمكن أن يفوز بها.

وأضاف: حتى الدقيقة 80، كنت أراها أنها مباراة رائعة (النهائي أمام فرنسا)، لكن منذ ذلك الوقت كانت مختلفة، كل ما حدث في المباراة مازال يدور في رأسي، كان من السيء جدًا أنني لم أنهيها في الوقت الأصلي لأن هدفًا منهم في نهاية المباراة سيكون أمرًا غير عادل فيالوقت الإضافي.

وتابع: لقد تأثرت بكل ما حدث بعد نهاية المباراة، لم أستطع التحدث عن أي جانب فني، كانت لحظة رائعة وعندما يحقق منتخب الأرجنتينبطولة مثل هذه، فقد انتهى الأمر.

وعن إذا كان يرى نفسه يلعب في هذا الجيل: لا أرى نفسي، لأن مستوى الجميع أعلى من الأجيال السابقة، كلاعب أبدو مثل رودريجو ديبول، لكنه يلعب بشكل أفضل.

وعلق عن مباراة هولندا: لم يجعل الحكم ماتيو لاهوز المواجهة سهلة علينا، بجانب الأجواء التي خلقها المدرب لويس فان خال قد قلبت المباراة،لقد استفزونا قبل بداية المباراة وقال مدرب هولندا الكثير من الأشياء التي جعلت المباراة تخرج في تلك الصورة، كانت مثيرة ولكن ليس أكثرمن المعتاد.

وعن الأفضل ميسي أم مارادونا: إذا اضطررت لاختيار واحد، سأكون مع ليو، الذي تربطني معه إنجازات رائعة، فهو الأفضل في التاريخ،رغم أن دييجو كان رائعًا أيضًا.

جدول المباريات