جارسيا يحسم مصير حراسة مرمى النصر اليوم بعد إصابة أوسبينا

كرة سعودية

أوسبينا
أوسبينا

كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سوف يحسم مستقبل حراسة مرمى الفريق، بعد إصابة الكولومبي أوسبينا مؤخرًا.

وأوضحت صحيفة "الرياضية السعودية"، أن إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، تنتظر قرار المدير الفني للفريق رودي جارسيا بشأن حراسة مرمى الفريق.

وتابعت: "إدارة نادي النصر ستحسم اليوم، مع الفرنسي رودي جارسيا، قرارها بشأن جلب حارس أجنبي بديل للكولومبي دافيد أوسبينا، المصاب بكسر في المرفق".

وأضافت: "قرار استقطاب حارس بديل من عدمه ستحكمه فترة غياب أوسبينا، فيما بدأت إدارة النصر فرز ملفات عدد من حراس المرمى الممكن استقطابهم لفترة لا تتجاوز 6 أشهر، بغية تسليمهم لجارسيا عقب تسلمهم التقرير الطبي للاعب الكولومبي وتحديد مدة غيابه".

وتابعت: "الجهاز الطبي أبلغ المدرب جارسيا أمس، بمعاناة وليد عبد الله، حارس المرمى، من إصابة في الركبة، ويحتاج إلى فحص بالأشعة للتأكد منها بشكل دقيق، بينما يحتاج الحارس أمين بخاري إلى تقوية في عضلة الفخذ حتى يتعافى من آلام الإصابة السابقة بشكل نهائي".

وكان النصر قد أعلن عن خضوع دافيد أوسبينا إلى عملية جراحية في المرفق بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الشباب، بدوري روشن السعودي.

جدول المباريات