بايرن ميونخ فى مأزق قبل مواجهة باريس بسبب بديل نوير

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ أصبح فى مأزق شديد بسبب تأزم موقف الفربق البافاري فى مفاوضاته مع الحارس السويسري يان سومر، حارس مرمي بورسيا مونشغلادباخ الألماني.

حيث أكدت بعض المصادر الواردة من نادي بايرن ميونخ أن مسئولي بورسيا مونشغلادباخ، قاموا برفض عرض مادي مقدر قيمته ب 8 مليون يورو من أجل ضم الحارس السويسري، الأمر الذي قد يمثل أزمة قوية للفريق الألماني بالفترة المقبلة.

ويري مسئولي البايرن ضرورة التعاقد مع سومر كخيار أول للفريق البافاري، خاصة ان الفريق مقبل على مباراة مصيرية أمام باريس سان جيرمان فى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، الشئ الذي سيصعب من مهمة الفريق البافاري، فى ظل إصابة نوير وضيق الوقت الشديد.


بديل نوير يرهق تفكير البايرن

وما زال بديل نوير هو الصفقة الأهم للفريق البافاري فى المريكاتو الشتوي الحالي، خاصة أن ناجلسمان مصر على إيجاد حل سريع للاعب، قبل الدخول فى معترك دوري الأبطال خشية من الإقصاء المبكر، كما أن إصابة الحارس الألماني جاءت فى توقيت حاسم وصعب.

 

شروط مونشغلادباخ لبيع سومر

وأفادت بعض المصادر المؤكدة أن بروسيا مونشغلادباخ ما زالت لم تغلق الباب بشكل قاطع فى وجه البايرن، ولكنها تريد إلى رفع المقابل المادي من أجل اللاعب فى الفترة المقبلة. 

جدول المباريات