نجم بايرن ميونخ يثير الجدل حول أفضلية ديمبلي على ميسي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الفرنسي دايوت أوباميكانو،مدافع بايرن ميونخ الألماني، عن أصعب خصم واجهه فى مسيرته الكروية، حيث أكد أن الخصم الأصعب هو نظيره الفرنسي ديمبلي وليس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كما يتوقع البعض. 
 

وأضاف أن ديمبلي يمتلك سرعات كبيرة للغاية تتسبب فى إرهاق المدافعين بشكل كبير، فى حين أن ميسي لا يمتلك هذه السرعات، ولكنه جيد للغاية فى تحركاته أمام خصومه ويجيد إختيار الوقت المناسب للمراوغة وتسجيل الأهداف، الأمر الذي يحتاج يقظة كبيرة من المدافع الذي أمامه.

أما ديمبلي فإنك حتى إن كنت يقظًا، فإنه يستطيع مراوغتك وتجاوزك بسبب سرعته الكبيرة، بجانب إمتلاكه للياقة بدنية عالية، مما يجعل ينهك الخصم الذي أمامه بصورة كبيرة. 
 

أوباميكانو: الإصابات أثرت على ديمبلي

وواصل أوباميكانو أن إنطلاقة عثمان ديمبلي فى بدايته مع برشلونة كانت مذهلة للغاية، ولكن تعرضه للكثير من الإصابات فى المواسم الماضية أثر على مسيرة اللاعب بشكل كبير،  مشيدًا بروحه القتالية فى العودة بهذا المستوي بعد ذلك الكم الكبير من الإصابات. 
 

أوباميكانو: حزين من أجل ديمبلي

وأعرب أوباميكانو عن حزنه الشديد بسبب تعرض ديمبلي للإنتقاد عقب نهائي المونديال، لا سيما أن اللاعب كان من أفضل لاعبي الديوك الفرنسية فى البطولة، إلا أنه لم يكن موفقًا فى المباراة النهائية

جدول المباريات