عاجل.. نجم ليفربول يغيب عن مواجهة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

كرة إنجليزية

لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نظيره نادي وولفرهامبتون، مساء غدًا الثلاثاء في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي موسم 2022-2023.

داروين نونيز يغيب عن مواجهة ليفربول ضد وولفرهامبتون

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن غيابات الفريق أمام وولفرهامبتون، في كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال كلوب: "داروين نونيز عانى قبل مواجهة برايتون، لذلك غاب عن تلك المواجهة، وسيغيب أيضًا عن مباراة الغد أمام ولفرهامبتون، لكنه قد يكون متاحًا الأسبوع المقبل".

وعن تعافي ليفربول: "بعد الخسارة من برايتون، ومرور يومين، يمكنني أن أؤكد لكم بأن الأمور أصبحت أفضل الآن، نحن نتعافى ونحاول ألا يتكرر ما حدث، لأنه كان سيئًا للغاية بالنسبة للجماهير، وبالتأكيد أي حديث اليوم لن يعجب مشجعينا".

وعن مواجهة ولفرهامبتون: "ولفرهامبتون يقضي لحظات جيدة حاليًا، وسيكون من الصعب مواجهتهم خاصة في ظل ما نمر به من إصابات وغيابات، ولكن علينا تقديم أداء أفضل وهذا لن يكون سهلًا".

كارفاليو يغيب عن مواجهة ليفربول ضد وولفرهامبتون

وعن غياب فابيو كارفاليو منذ التسجيل أمام مانشستر سيتي: "ليس هناك أي مشكلة معه، هو لاعب رائع، ولكن الاستبعاد فني ورياضي في المقام الأول".

جدول المباريات