كلوب يكشف أخر تطورات بيع ليفربول

كرة إنجليزية

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول عرض نادي ليفربول الانجليزي بواسطة ملاكه إلى البيع خلال الفترة المقبلة.

كلوب يرفض الحديث عن بيع ليفربول

ويعد ليفربول معروض للبيع منذ ديسمبر الماضي، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف المُلاك الجدد، وما زال تحت ولاية  إدارة مجموعة "Fenway Sports Group".

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، عن أخر تطورات بيع قلعة الانفيلد خلال الفترة المقبلة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي: "تحدثت مع المُلاك، لا يوجد شيء حتى الآن، لا يمكنني قول أي شيء بشأن بيع النادي".

سوق انتقالات ليفربول

والحديث عن الصفقات، أضاف كلوب: "إذا كانت الحلول بالنسبة للفريق من خلال التعاقدات، وهذه الأمور قابلة للتنفيذ، لا يمكن أن نبقى بهؤلاء اللاعبين حتى عام 2050".

وأتم: "نبحث في سوق الانتقالات عن لاعبين مثل جميع الأندية، الأمر دائمًا يتعلق بما يمكننا القيام به، والنظر لاحتياجات الفريق".

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مع نظيره نادي وولفرهامبتون، وذلك مساء الغد الثلاثاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت مكة المكرمة.
 

جدول المباريات