تفاصيل حديث ميسي مع تشافي عقب الفوز فى الكلاسيكو أمس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أكدت بعض التقارير الصحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حرص على التواصل مع تشافي أمس عقب تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد، حيث هنئ اللاعب زميله السابق بصفوف البلوجرانا على بطولته الأولي مع البرسا كونه مدربًا للفريق.

وأشارت مصادر قوية من اللاعب أن ميسي كان سعيدًا للغاية بفوز برشلونة على مدريد وإستعادته الثقة، خاصة أن البطولة الحالية هى الاولي التى يحصدها الفريق الكتالوني منذ رحيل اللاعب عن الفريق، فيما يقارب من عام ونصف بعيدًا عن منصات التتويج.

وعلى الرغم من أن ميسي يخوض تجربة آخري ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بالفترة الحالية، إلا أنه ما زال متعلقًا بتجربته السابقة مع برشلونة، الأمر الذي يجعله لا يستطيع إخفاء مشاعره فى مثل هذه الأحداث.


موقف تشافي من عودة ميسي

وفى سياق آخر، لا يمانع تشافي عودة ميسي فى الفترة المقبلة، بعدما أكد المدرب فى أكثر من مناسبة عن أهمية ليونيل للفريق حال نجاح إدارة الفريق فى التعاقد معه خلال نهاية مسيرته، لكن لم يتطرق الجهاز الفني لبرشلونة فى حديث مباشر مع اللاعب بشأن عودته.


تشافي يتنفس الصعداء داخل برشلونة

وساهم فوز برشلونة على ريال مدريد فى تعزيز موقف تشافي بعض الشئ وتثبيت أقدامه داخل الفريق، بعدما تعرض المدرب لهجوم كبير من قبل الجماهير الكتالونية عقب خروج الفريق من دوري الأبطال، وما تبعه من خسارة البرسا مباراة الكلاسيكو فى الليجا.

جدول المباريات