مفاجأة.. نجم إلإنتر يوافق على الإنتقال إلى برشلونة ضمن صفقة ديباي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجر الصحفي جيرارد روميرو مفاجأة سارة للجماهير الكتالونية، حيث أكد أن كوريا أقترب بشدة من الإنتقال إلى برشلونة فى المريكاتو الشتوي الحالي ضمن صفقة تبادلية قد تحدث بين الإنتر والبلوجرانا بإنتقال ديباي إلى الفريق الإيطالي.

وأضاف روميرو أن برشلونة أصبح قريبًا للغاية من ضم كوريا، فى ظل ترحيب كبير من اللاعب بالإقبال على هذه الخطوة والإنتقال إلى الفريق الكتالوني، ولكن شدد على أن مسئولي الإنتر لم يحصلوا على موافقة من قبل ديباي بعد على الإنضمام إلى الفريق من عدمه فى الإنتقالات الحالية.

ووافق نادي الإنتر على رحيل نجمه كوريا إلى صفوف برشلونة خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق يعاني من أزمة مالية حادة فى الآونة الأخيرة، مما يجعله يسعي للتخلص من بعض نجومه ضمن سياسة الفريق الجديدة.


موقف ديباي من الإنتقال إلى الإنتر

ومن جانبه، يشترط ديباي حصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه مع برشلونة للإنتقال إلى صفوف الإنتر فى الفترة الحالية، الأمر الذي يعد شبه مستحيلًا  للفريق الإيطالي فى ظل الأوضاع الأقتصادية الصعبو التى يمر بها الفريق.


محاولات كبيرة من مسئولي الناديين

ويحاول مسئولي نادي الإنتر إقناع ديباي بالإنتقال إلى صفوف الفريق فى الفترة الحالية، الشئ الذي سيضمن له المشاركة مع الفريق بصفة أساسية على عكس فترته الحالية فى برشلونة، فى الوقت الذي تلقي اللاعب وعودًا من إدارة البلوجرانا بالحصول على كافة مستحاقته المتأخرة، فى حالة الموافقة.

جدول المباريات