قرار حاسم من أنشيلوتي عقب خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيراجع بشكل حاسم وسريع ملف الصفقات وتدعيمات المريكاتو الشتوي الحالي، فعلى الرغم من إعلان المدرب فى وقت سابق عدم إبرام فريقه لصفقات جديدة فى يناير الحالي، إلا أن الهزيمة أمام برشلونة أمس أنهت كل شئ.

وأضافت التقارير أن أنشيلوتي ليس سعيدًا بما حدث، بعد أن ظهر وجود خلل واضح فى الفريق بمنطقة وسط الملعب والخط الخلفي، الشپ الذي عقبه إستغلال فريق برشلونة لأخطاء وبطئ لاعبيه فى إفتكاك الكرة والهجوم المرتد السريع، وإرسال الكرات البينية فى ظهر المدافعين.

وكان نادي ريال مدريد قد تعرض لخسارة كبيرة أمام برشلونة فى نهائي السوبر الأسباني، بالمباراة التى أنتهت بتفوق البرسا بنتيجة 1/3،الشئ الذي يعكس سير المباراة، والتى كانت من الممكن أن تصل إلى نتيجة كارثية لولا تألق كورتوا.


تدعيمات ريال مدريد المنتظرة بالشتاء

ومن المتوقع أن يطالب أنشيلوتي إدارة ناديه المدريدي بسرعة التعاقد مع مدافع جديد، بجانب لاعب خط وسط آخر، فى ظل تراجع مستوي مودريتش عقب إنتهاء مونديال قطر الآخر وتأثر مستوي كامافينجا فى الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ.

على أن تقوم إدارة الريال بمحاولة مسارعة الزمن من أجل إنهاء هذا الملف، لا سيما أن الفريق لن يتحمل أي سقوط آخر سواء فى الليجا أو دوري الأبطال، مما قد يعقبه من أحداث مخيبة والخروج من كافة منافسات هذا الموسم. 

جدول المباريات