أول تعليق من أرتيتا عقب الفوز فى مباراة ديربي لندن أمام توتنهام

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن مباراة فوز فريقه فى مواجهة الليلة أمام نظيره توتنهام بهدفين مقابل لا شئ، حيث أكد أن الفوز فى المباريات بالمرحلة الحالية والمستوي المميز الذي ظهر عليه لاعبيه هذا الموسم لم يكن صدفة.

وأشاد بروح لاعبيه ونجاحهم فى رهانهم الحالي بالإستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سنوات من الجفاف الطويلة لدي الجانرز على صعيد البطولات، الأمر الذي قد ينتهي هذا الموسم بفوز المدفعجية بلقب المسابقة.

وأضاف أن السر فى نجاح فريقه إلا أنه يفكر سوي فى كل مواجهة على حدة، ولا ينشغل بمنافسيه الآخرين على الصدارة، مما يضمن لمنظومة الجانرز الحفاظ على صدارته للدوري الإنجليزي والوصول إلى هذه المرحلة.


أرتيتا: نجاح الفريق نتاج جماعي

ورفض أرتيتا إنساب الفضل لنفسه فى النقلة النوعية التى حلت على أرسنال هذا الموسم، حيث أكد أن وصول فريقه لهذه النقطة هى نتاج للعمل الجماعي داخل الفريق والتركيز فى تفاصيل المباريات، لذا فإن التوفيق يقف بجوارهم.

وبسؤاله عن مستوي أوديجارد ومواصلته للتسجيل، أعرب عن سعادته بتألق اللاعب مع الفريق وطلب منه المزيد فى الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب يعد أحد أهم أسلحة الفريق كونه الهداف الأول لأرسنال هذا الموسم برصيد 8 أهداف.

الجدير بالذكر أن أرسنال تحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة من 18 مباراة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة. 

جدول المباريات