مفاجأة.. الأهلى مهدد بالهبوط إلى الدرجة الرابعة بسبب" كهربا"

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجر محمد بيومي خبير اللوائح بالفيفا مفاجأة مدوية، إلى إمكانية تعرض النادي الأهلى للهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة بسبب لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، فى حالة إذا ما ثبت تحريض مسئولي المارد الأحمر للاعب بالهروب من نادي الزمالك والإنضمام إلى أفيش البرتغالي.

ويخشي مسئولي الأهلي أن يقوم اللاعب بالإعتراف أو الأدلي بأي تصريحات تدين مسئولي الأحمر فى خروج اللاعب غير الشرعي من نادي الزمالك، وإنضمامه إلى نادي أفيش فى الدوري البرتغالي لمدة 6  أشهر فقط، قبل أن يعود اللاعب إلى مصر عبر بوابة الأهلي القاهري.

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن إستعداده التام لتقسيط غرامة اللاعب والمقدرة ب2.5 مليون دولار، شرط أن يقوم اللاعب أمام الملئ بالإعتراف عن الشخص الذي قام بتحريضه فى الأهلي على ترك الفارس الأبيض.


الأهلى يواصل وعوده الوهمية للاعب

وواصل النادي الأهلى وعوده بدعم اللاعب من الناحية المادية والوقوف بجانبه فى مسألة الغرامة، على أن يتم خصمها من عقد اللاعب الجديد مع المارد الأحمر، الشئ الذي لم يتحقق للاعب حتى هذه اللحظة، رغم إعلانه اللاعب موافقته على هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن الإتحاد الدولي سمح للاعب بالمشاركة مع الأهلي، قبل أن يتقدم نادي الزمالك بشكوي رسمية على اللاعب، لتستجيب" الفيفا" لدعوة الأخير وتحدد جلسة إستماع جديدة للاعب مع وكيله فى نهاية الأسبوع الجاري.

جدول المباريات