برشلونة يفاجئ أرسنال بقرار غريب حول بيع جناح الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة قد لا يمانع رحيل النجم البرازيلي رافينيا فى المريكاتو الحالى، حيث أنتشرت فى الآونة الأخيرة عن وجود إهتمام من قبل مسئولي نادي أرسنال بالتعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة سيوافق على بيع رافينيا إلى أرسنال حال إذا تقدم مسئولي الجانرز بعرض قيمته 100 مليون يورو من أجل اللاعب، الشئ الوحيد الذي سيجعل الفريق الكتالوني يسمح للاعب بالتحرك فى الإنتقالات الشتوية الحالية.

وبالنظر إلى موقف أرسنال فإنه من المستحيل أن يقوم مسئولي الجانرز بدفع هذه القيمة المالية الضخمة من أجل رافينيا، خاصة أن الفريق يرفض الدخول فى مثل هذه الصفقات المالية الضخمة أسوة بما حدث مع النجم الأوكراني مودريك، والذي أنتقل إلى تشيلسي مؤخرًا.


رافينيا ليس من أولويات تشافي

وبالنظر إلى الموقف العام فى برشلونة، فلا يوجد جناح يحظي بثقة المدرب الإسباني تشافي هرنانديز المدير الفني للفريق، سوي النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، ويليه اللاعب الشاب أنسو فاتي، مما يجعل المسئولين داخل البرسا يفكرون بالإستثمار فى رافينيا.


موقف رافينيا من الرحيل عن برشلونة

ومن جانبه يتمسك رافينيا بفكرة بقائه مع برشلونة فى الفترة القادمة، حيث يري اللاعب أنه لم يقدم الإضافة المنتظرة منه إلى الآن داخل البلوجرانا، بالشكل الذي يسمح له أن يعبر عن إمكانياته الفنية. 

جدول المباريات