رئيس الإتحاد الأوروبي يسخر من ريال مدريد وبيريز قبل الكلاسيكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

شن ألكسندر تشيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي، هجومًا عنيفًا على ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، حيث أكد أن الفريق المدريدي يري نفسه مهمًا للغاية مقارنة بباقي الأندية الآخري فى المنطقة، الأمر الذي يثير إستيائه بشدة فى المرحلة الحالية.

وأضاف أن ريال مدريد ورئيسه يرون أنفسهم من أندية النخبة، والتى غير معرضة للعقوبات من قبل الإتحاد الأوروبي على عكس الأندية الآخري، مشيرًا إلى أن سياسية الإنحناء لهم كما يعتقدون لن تحدث أبدًا.

وأشار أن إنتقاد مواعيد دوري الأبطال لهذه النسخة ليست من إختصاص الفريق الملكي سواء أكان المسئولين أو الجهاز الفني للفريق، خاصة أن هذه المعاير يتم وضعها لجميع الأندية قبل إنطلاق البطولة بنفس الإشكالية.


السبب فى تصريحات تشيفرين الأخيرة

ويعد السبب الرئيسي وراء تعليق تشيفرين وهجومه العنيف على ريال مدريد، هى تصريحات رئيسه السابقة والتهديد الصريح أمام تنفيذ مخطط دوري  السوبر الأوروبي، بعدما قام بإقناع الكثير من الفرق بإفساد هذا المخطط وعدم الإقبال على تلك الخطوة.


تشيفرين يلمح لإقامة دوري السوبر الأوروبي

وأكدت بعد المصادر أن الهدف من تصريحات تشيفرين فى الفترة الحالية  إقامة دوري السوبر الأوروبي رغم أنف ريال مدريد وإدارته، متسلحًا فى ذلك لدعم بعض الأندية الأوروبية الكبري أمثال برشلونة وباريس لهذه البطولة.

جدول المباريات