تفاصيل زيارة رونالدو المفاجئة لمعسكر الريال قبل مواجهة الكلاسيكو

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

تواجد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، فى معسكر فريقه السابق ريال مدريد، والمتواجد فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني.

حيث حرص رونالدو على دعم لاعبي فريق ريال مدريد من تدريبات الفريق الملكي قبل المباراة النهائية أمام برشلونة والمقرر لها الأحد القادم، حيث جاءت زيارة اللاعب لفريقه السابق فى إطار ودي للغاية تبادل خلاله الصور مع زملائه السابقين، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبدو أن رونالدو ما زال متعلقًا بتواجده السابق فى مدريد، خاصة أن اللاعب تمكن من تحقيق معظم نجاحاته الجماعية على صعيد البطولات مع الفريق المدريدي، كما أنه كان يلعب دور الحاسم فى المواجهات الصعبة لمدريد.


أنشيلوتي يعلق على زيارة رونالدو

ومن جانبه أعرب أنشيلوتي عن سعادته الشديدة بتواجد رونالدو فى مران الفريق الأخير والإستعدادي لمواجهة برشلونة، حيث أكد على علاقة الإحترام المتبادل التى تجمعه مع نجم كبير بحجم كرستيانو، متمنيًا له التوفيق فى خطوته المقبلة مع النصر.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد  نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل، فى نهائي كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة. 

جدول المباريات