هاري كين مهدد للغياب عن مباراة السيتي القادمة فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الإنجليزي هاري كين، لاعب نادي توتنهام، مهدد بالغياب عن مباراة السيتي القادمة، فى حالة إذا ما تحصل اللاعب على بطاقة صفراء جديدة أمام أرسنال فى الجولة المقبلة.

وأضافت التقارير أن كين يمتلك 4 بطاقات صفراء فى الموسم الحالي، وفى حالة إذا ما تحصل اللاعب لبطاقة صفراء آخري أمام الجانرز، فسيغيب اللاعب عن مواجهة السيتي الصعبة.

ويخشي كين من تحصله على بطاقة صفراء أمام أرسنال، الشئ الذي قد يؤثر على تركيز اللاعب مع الفريق فى المباراة القادمة بصورة كبيرة، لا سيما أن جدول المباريات الخاص بتوتنهام فى هذا الشهر صعب للغاية.


كونتي يطالب كين بالتركيز أمام أرسنال

وطالب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، قائد الفريق كين بضرورة التركيز فى المواجهة المقبلة، خاصة أن المباراة لن تكون سهلة أمام أرسنال وتحتاج إلى جهوده، كما أنه نصحه بعدم الإلتفات إلى أمر إيقافه واللعب بكل قوة أمام الجانرز.


موعد مباراة توتنهام وأرسنال القادمة

ومن المقرر أن يلاقي نادي توتنهام نظيره أرسنال يوم الأحد القادم، فى الجولة ال21من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة اليادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة. 

جدول المباريات