أنشيلوتي يوجه رسالة خاصة لنجم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ما زال يثق فى قدرات النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعدما تراجع مستوي اللاعب بشكل قبل هذا الموسم، مقارنة بموسمه الماضي مع الفريق المدريدي.

وأفادت التقارير أن أنشيلوتي ما زال مقتنعًا بصورة كبيرة بإمكانيات فينيسيوس وقدرته على تحويل زمام الأمور فى نهائي السوبر الإسباني أمام برشلونة يوم الأحد القادم، فى المملكة العربية السعودية.

حيث نصح أنشيلوتي اللاعب بضرورة عدم الإلتفات إلى الإنتقادات التى يتعرض لها فى الفترة الحالية، لا سيما أنه يثق فى قدراته كونه أحد العناصر الأساسية فى تشكيلته خلال الموسم الحالي ومباريات الفريق الملكى الأخيرة.


أنشيلوتي يخشي من دفاع مدريد

وفى سياق آخر، أبدي أنشيلوتي تخوفه الشديد من الدفاع المدريدي قبل مواجهة برشلونة، لا سيما أن الفريق أصبح يستقبل الكثير من الأهداف فى الآونة الأخيرة، الشئ الذي لا يبث إلا الطمأنية لدي المدرب الإيطالي، قبل تلك المباراة النهائية.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد  نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل، فى نهائي كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات