قرعة كأس العالم للأندية تفسد مخطط الهلال للإنتقام من الأهلي

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال كان يأمل فى ملاقاة الأهلى بدلًا من الوداد فى الدور الربع النهائي من كأس العالم للأندية، حيث يريد الزعيم الإنتقام لهزيمته المذلة أمام الفريق القاهري النسخة الماضية.

حيث سقط الهلال فى فخ الهزيمة أمام الأهلي فى مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع برباعية نظيفة، فى هزيمة غير متوقعة أمام بطل إفريقيا، خاصة أن الزعيم قام بتقديم بطولة قوية فى هذه النسخة أمام تشيلسي، والذي حصد لقب البطولة فى النهاية.

ويري الجانب الهلالي أن مواجهة الوداد لن تكون سهلة على الإطلاق، لا سيما أن الفريق المغربي سيكون متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور أمام نظيره السعودي، مما سيمنحه بعض الأفضلية فى المباراة.


فرص مواجهة الهلال للأهلي بالمونديال

وهناك فرصة وحيدة فقط لكي يلتقي الهلال مع نظيره الأهلي فى كأس العالم القادم، حيث أن الأمل الوحيد لتكرار مواجهة الشقيقين، أن يتخطي الزعيم الهلالي للوداد بجانب تخطيه لفلامينجو البرازيلي، فى حين سيتعين على المارد الأحمر التفوق على أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي.

كما أنه سيستوجب على الأهلي التفوق على ريال مدريد فى الدور قبل النهائي، ليتواجه الهلال مع نظيره القاهري فى نهائي مونديال الأندية، الأمر الذي يعد شبه مستحيلًا.


موعد بطولة كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير القادم، على أن تنتهي يوم 11 فبراير من الشهر نفسه، حيث ستستضيف المغرب هذه النسخة من مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخها.

جدول المباريات