الجماهير الكتالونية تحذر من رحيل تيرشتيجن عن برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حذرت الجماهير الكتالونية إدارة برشلونة من التفكير فى رحيل الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن خلال الفترة المقبلة، حيث أن هناك إتجاه سائد داخل إدارة الفريق فى الصيف الماضي لبحث إمكانية رحيل الحارس.

ووصفت الجماهير أن رحيل تيرشتيجن سيعد بمثابة الجريمة الكبري للفريق، وصدمة جديدة مماثلة لرحيل ميسي وسواريز عن صفوف البلوجرانا، خاصة أن الجميع قد أيقن أن اللاعب أحد أعمدة البرسا الأساسية فى الفترة الأخيرة.

وقدم تيرشتيجن مباراة أكثر من رائعة أمام نظيره ريال بيتيس أمس، بعدما تمكن الحارس من التصدي لركلتي جزاء، كانتا كفيلتين بصعود الفريق الكتالوني لمواجهة الريال فى نهائي كأس السوبر الإسباني، وضرب موعدًا مع كلاسيكو مثير جديد.


ترشتيجن ينجح فى الرد على منتقديه

ونجح الحارس الألماني أندريه تيرشتيجن من الرد على منتقديه بشكل كبير بعد التألق الذي ظهر عليه مؤخرًا، حيث أن اللاعب أنهي الموسم الماضي بشكل سيئ للغاية، ولكن تحسنت أرقام الحارس بشكل كبير هذا الموسم، بعدما قام الفريق الكتالوني بتعزيز الخط الدفاعي.


ريال مدريد هدف الحارس القادم

ومن جانبه، أعرب تيرشتيجن عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققته برشلونة على نظيره ريال بيتيس فى مباراة الأمس، ولكن شدد فى الوقت ذاته أن الفريق لم يتمكن من تحقيق الهدف المنشود بعد، بالفوز بلقب كأس السوبر الإسباني.

جدول المباريات