الصحافة المدريدية تسخر من فوز برشلونة أمس على ريال بيتيس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

علقت  الصحافة المدريدية  على مباراة برشلونة وريال بيتيس أمس، والتى أنتهت بفوز البرسا 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية، حيث أكدت أن الفريق الكتالوني لم يستحق تحقيق الفوز فى هذه المباراة، والتى أظهرت مدي معاناة الفريق حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأضافت أن برشلونة ليس بالفريق المقلق مع تشافي، كما أن ريال مدريد يمتلك العديد من الخبرات بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى الفوز بالمباراة النهائية، مثلما حدث فى آخر مباراة جمعت بين الفريقين فى الليجا.

مشيرة إلى أن تشافي لا يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة، حيث أن الفريق خسر كل المواجهات الصعبة هذا الموسم، فى حين فاز فى بعض المباريات أمام الخصوم الجيدة بصعوبة شديدة مثلما حدث أمس.


برشلونة يستعد للرد على مدريد

وفى سياق متصل، لم يعلق تشافي على هجوم وتصريحات الصحافة المدريدية عليه، حيث أن المدرب الإسباني يأمل فى الرد على مثل هذه الإنتقادات فى نهاية المواجهة التى ستجمع بين فريقه برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره ريال مدريد يوم الأحد المقبل، فى نهائي كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات